آخر تحديث: 2020-05-27 15:01:05
شريط الأخبار

أوساط فلسطينية تدين الهجوم الإرهابي في الأهواز

التصنيفات: آخر الأخبار

أعربت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ـ القيادة العامة عن إدانتها واستنكارها الشديدين للهجوم الإرهابي الذي استهدف عرضاً عسكرياً في مدينة الأهواز جنوب غرب إيران.

وقالت الجبهة في بيان: إن الهجوم دلالة على إفلاس المرعوبين من نهج الدور الإيراني الاستراتيجي في محور المقاومة, مؤكدة أن ذلك سيزيد الشعب الإيراني وقيادته إصرارا وتماسكا في مواجهة المخطط الأمريكي الصهيوني الرجعي.

بدورها اعتبرت رئاسة هيئة أركان جيش التحرير الفلسطيني أن الهجوم الإرهابي محاولة لنقل سياسة القتل والموت والتدمير إلى الجمهورية الإسلامية الإيرانية الداعم القوي لقوى المقاومة وحقوق الشعوب وخاصة حقوق الشعب الفلسطيني في العودة إلى أرضه وإقامة دولته وعاصمتها الأبدية القدس, مؤكدة الوقوف إلى جانب المقاومة فكراً ونهجاً وطريقاً للدفاع عن الحقوق وحماية المقدسات وتحرير الأرض.

كما أدانت اللجنة المركزية لحركة فتح الانتفاضة الاعتداء الإرهابي الذي استهدف عرضاً عسكرياً في مدينة الأهواز الإيرانية وأسفر عن ارتقاء شهداء وجرح آخرين.

وقالت الحركة في بيان: إنّ هذا العمل الإجرامي البشع يهدف إلى النيل من المواقف الحكيمة والثابتة للثورة الإسلامية الإيرانية التي تقف في وجه مؤامرات الولايات المتحدة والكيان الصهيوني الغاصب وعملائهما في المنطقة.

 

طباعة

التصنيفات: آخر الأخبار

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي


Comments are closed