آخر تحديث: 2019-11-20 09:44:12
شريط الأخبار

في افتتاح الدوري.. الجيش بداية قوية وأول ثلاث نقاط للوافد الجديد

التصنيفات: آخر الأخبار,رياضة,رياضة محلية

انطلقت اليوم منافسات المرحلة الأولى من ذهاب الدوري السوري الممتاز لكرة القدم بإقامة المباريات السبع.

وقد استطاع الوافد الجديد إلى الدوري فريق الساحل تحقيق الفوز على فريق الكرامة 1 ـ 0 وينال العلامة الكاملة في المباراة التي جمعتهما على الملعب البلدي في طرطوس، وسجل هدف الساحل محمد جشمان في الدقيقة 56.

وعلى ملعب الفيحاء بدمشق فاز فريق الشرطة على فريق الوحدة 1 ـ 0 سجله محمد كامل كواية في الدقيقة 32، وفي ملعب رعاية الشباب بحلب أمطر فريق الجيش حامل اللقب مستضيفه حرفيي حلب بسبعة أهداف نظيفة، سجلها: محمد الواكد أربعة أهداف متتالية “سوبر هاتريك” في الدقائق 9 و12 و45 و52 ومحمد العنز في د. 81 وأحمد الأشقرفي د. 85 وباسل مصطفى في د. 90.

 

ولم يستطع فريق الاتحاد وصيف حامل اللقب من تحقيق الفوز  حيث كان جبلة نداً قوياً على أرضه في ملعب البعث وخرج بالتعادل السلبي ليحصل كل منهما على النقطة الأولى في الدوري.

وفي ملعب حماة البلدي اقتنص فريق تشرين فوزاً مهماً من ضيفه النواعير بهدف نظيف سجله عبد الرحمن بركات عند الدقيقة 25.

وعلى ملعب خالد بن الوليد في حمص انتهى اللقاء بين الوثبة وضيفه المجد  بالتعادل 2 ـ 2 ، سجل للوثبة ماهر دعبول ووائل الرفاعي، وللمجد أحمد اللحام وريفا عبد الرحمن من ركلة جزاء.

واستطاع حطين حصد النقاط الثلاث بفوزه على ضيفه الطليعة  1 ـ 0 في المباراة التي جمعتهما على ملعب الباسل في اللاذقية سجله سامر السالم في الدقيقة 15 كما أن اللاعب ذاته أضاع ركلة جزاء لحطين في الدقيقة 85.

وتقام يوم الجمعة القادم مباريات المرحلة الثانية بلقاء المجد مع الشرطة على ملعب الجلاء بدمشق، والطليعة مع حرفيي حلب على الملعب البلدي في حماة، والجيش مع الوثبة على ملعب الفيحاء بدمشق، والاتحاد مع النواعير على ملعب رعاية الشباب في حلب، والوحدة مع الساحل على ملعب تشرين بدمشق، وحطين مع تشرين على ملعب الباسل في اللاذقية.

متابعة: رامي منصور

طباعة

التصنيفات: آخر الأخبار,رياضة,رياضة محلية

Comments are closed