آخر تحديث: 2019-11-13 08:57:23
شريط الأخبار

لاعب الكرة الحديدية مصعب عيشة.. اسم متميز في عالم الرياضة   

التصنيفات: رياضة,رياضة محلية

في البداية لابد من الإشارة إلى أن لاعب المنتخب السوري بألعاب القوى مصعب عيشة المتميز برمي الكرة الحديدية حصل على عدد من الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية في معظم المحافل الرياضية الدولية التي شارك فيها، ففي آخر مشاركاته حقق إنجازاً مهماً للرياضة السورية بحصوله على الميدالية الذهبية خلال مشاركته في بطولة كازاخستان الدولية المفتوحة في الشهر السابع من العام الجاري، كما أنه حقق في تلك البطولة رقماً سورياً قياسياً جديداً وقدره 17.6 متراً.

ومن إنجازاته السابقة.. حاز الميدالية الفضية في إحدى مشاركاته الدولية في فيتنام عام 2010، كما حاز فضية بطولة العرب للشباب في مصر عام 2010 ، وشارك أيضاً في الدورة الآسيوية الشاطئية محققاً عبرها المركز الرابع آسيوياً عام 2016، إضافة إلى الكثير من المشاركات محلياً وعربياً وعالمياً.

وقال عيشة في حديثه لموقع تشرين الإلكتروني إنه يمارس رياضات السباحة والأثقال والألعاب القتالية والجري لكنه يسخّر قدراته التي يتقنها في خدمة لعبة رمي الكرة الحديدية، ويرى أن إتقانه لهذه الأنواع من الرياضة جعله أكثر تمكناً في إظهار براعته في مجال رمي الكرة الحديدية.

ومن الجدير ذكره أن مصعب عيشة من لاعبي المنتخب الأولمبي السوري لألعاب القوى وأيضاً من لاعبي نادي الجيش وفي حديثه لنا أشار إلى أن الفضل الكبير بما حققه وأنجزه يعود إلى الدعم والرعاية من نادي الجيش ومن الاتحاد الرياضي العام.

يذكر أن اللاعب مصعب عيشة هو صاحب كل الأرقام السورية القياسية في جميع الفئات على صعيد رمي الكرة الحديدية التي تعتبر بالنسبة له لعبته المفضلة على الرغم من إتقانه وممارسته لعدد من الألعاب الأخرى.

طباعة
عدد القراءات: 0 قراءة

التصنيفات: رياضة,رياضة محلية

Comments are closed