آخر تحديث: 2019-11-13 08:57:23
شريط الأخبار

فوز عريض لأرسنال وصعب لميلان في اليوروباليغ

التصنيفات: رياضة,رياضة دولية

حقق أرسنال الإنكليزي فوزاً كبيراً على ضيفه فورسكلا الأوكراني بأربعة أهداف لاثنين في المرحلة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة ضمن دور المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي.

جاءت رباعية أرسنال عبر الغابوني بيار إيميريك أوباميانغ في الدقيقتين (32 و56) وداني ويلبيك في الدقيقة (48) والألماني مسعود أوزيل في الدقيقة (74)، فيما سجل فلاديمير شيسناكوف في الدقيقة (76) وفلاشيسلاف شاربار في الدقيقة (90+2) ثنائية فورسكلا، في المجموعة ذاتها، فاز سوبرتينغ براغا البرتغالي على كاراباغ الأذربيجاني بثنائية نظيفة حملت توقيع رافينيا في الدقيقة (54) وجوفاني كابرال في الدقيقة  (88).

بدوره عاد ميلان الإيطالي بفوز صعب من أرض ديديلانجي اللوكسمبرغي بهدف وحيد ضمن المجموعة السادسة، ويدين ميلان بفوزه للاعبه الأرجنتيني غونزالو هيغواين الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 59، وفي ذات المجموعة، تعادل أولمبياكوس اليوناني مع ضيفه ريال بيتيس الإسباني سلبياً.

وفي المجموعة الثالثة، فاز سلافيا براغ التشيكي على بوردو الفرنسي بهدف نظيف سجله يارومير زمرهال فيما حسم التعادل الإيجابي بهدف لهدف مواجهة كوبنهاغن الدنماركي وزينيت الروسي، ولحساب المجموعة الرابعة، حسم دينامو زغرب الكرواتي مواجهته مع فنربهتشه التركي برباعية سجلها إيفان سونييتش والبوسني عزت هاريوفيتش (هدفين) ودانيال أولمو مقابل هدف سجله رومان نوستادر ، وحسم سبارتاك ترنافا الصربي مواجهته مع اندرلخت البلجيكي بهدف نظيف سجله السلوفاكي ماتي أورافيك .

بدوره فاز تشلسي الإنكليزي بأقل مجهود على مضيفه باوك اليوناني بهدف وحيد، في أولى جولات المجموعة الـ12، واكتفى تشيلسي بهدف واحد فقط، خلال زيارته لملعب تومبا معقل باوك، حمل توقيع لاعبه البرازيلي ويليان، في الدقيقة 7.

وتعرّض مرسيليا إلى هزيمة مفاجئة أمام ضيفه آينتراخت فرانكفورت بهدفين لهدف واحد على ملعب “فيلودروم” ضمن المجموعة الثامنة، وضمن نفس المجموعة حقق لاتسيو الإيطالي فوزاً صعباً على أبولون ليماسول القبرصي بهدفين لهدف واحد.

أما في المجموعة السابعة، تعادل فياريال الإسباني على أرضه مع  رانجرز الاسكتلندي بهدفين لمثلهما فيما فاز رابيد فيينا النمساوي على سبارتاك موسكو الروسي بهدفين نظيفين.

وحقق إشبيلية الإسباني فوزاً كبيراً على ستاندر دو لياج البلجيكي بخمسة أهداف لهدف ضمن المجموعة العاشرة، وفي ذات المجموعة، فاز كراسنودار الروسي خارج أرضه على بلدية آكهيسار سبور التركي بهدف وحيد.

طباعة
عدد القراءات: 0 قراءة

التصنيفات: رياضة,رياضة دولية

Comments are closed