تنطلق غداً الجمعة مباريات الموسم الجديد من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم، وسط أمنيات بمشاهدة موسم مليء بالتنافسية والإثارة وتزايد أعداد الجماهير عن المواسم السابقة.

ويرفض حرفيو حلب الحديث عن الفوارق بينه وبين الجيش وسيدخل المباراة بطموح تحقيق مفاجئة من العيار الثقيل، بعدما ضم مؤخراً لاعبين لا تنقصهم الخبرة ويعول عليهم أمام الجيش الذي يدرك صعوبة المواجهة لكنه بخبرة لاعبيه وجهازه الفني قادر على خطف الفوز.

كذلك تشهد المرحلة ديربي العاصمة دمشق الناري بين الشرطة وجاره الوحدة الأكثر جهوزية بقيادة مدربه الجديد ضرار رداوي، الذي أكد أن مباريات الافتتاح عادة ما تكون صعبة ومهمة لكل فريق.

وتستضيف مدينة طرطوس أول مباراة في تاريخها ضمن الدوري الممتاز، حيث يلعب ممثلها فريق الساحل أمام الكرامة العنيد، فيما يخطط الوثبة لدخول أجواء المنافسة بعد أن تلقى دعماً كبيراً من مجلس إدارته من خلال تعاقدات نوعية أشرف عليها المدرب عمار الشمالي، الذي أكد أن مباراته مع المجد لا تقبل القسمة على اثنين.

مواجهة جبلة والاتحاد ستحفل بالإثارة، فجبلة يدرك قوة هجوم الاتحاد ولذلك سيعاني دفاعه من ضغط كبير خاصة في بداية المباراة، كما يستضيف استاد الباسل في اللاذقية مباراة حطين مع ضيفه الطليعة في مباراة من الصعب توقع نتيجتها لتقارب الأداء الفني بين الفريقين، كذلك من المتوقع أن تحظى مباراة النواعير وتشرين باهتمام جماهيري كبير خاصة من أنصار تشرين الذي يمتلك طموحات كبيرة بالمنافسة وحصد اللقب لتكون النجمة الثالثة في تاريخه.

print