وجه برشلونة الإسباني رسائل تهديد لكل المنافسين بعد بداية نارية له ولنجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي وعد الجماهير في بداية الموسم بلقب الشامبيونزليغ، البارسا نجح في تسجيل انتصار عريض على آيندهوفن الهولندي برباعية نظيفة على ملعب كامب نو.

نجم اللقاء كان الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سجل هاتريك في الدقائق (31، 77، 87)، بينما أحرز الفرنسي عثمان ديمبلي هدفاً جميلاً في الدقيقة 74، فيما شهدت المباراة طرد الفرنسي صامويل أومتيتي مدافع برشلونة بسبب نيله الإنذار الثاني ليزج المدرب الفرنسي بكل من المدافع لينغليت والبرازيلي آرثر والتشيلي أرتورو فيدال، وبهذا الانتصار رفع برشلونة رصيده لـ3 نقاط، ليتصدر ترتيب المجموعة الثانية، بينما تذيل آيندهوفن المجموعة دون نقاط.

بدوره حقق إنتر ميلان فوزاً مثيراً على ضيفه توتنهام بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب جوزيبي مياتزا في مستهل عودته للبطولة بعد غياب طويل.

وتقدم كريستيان إيركسن للسبيرز في الدقيقة 54، فيما تمكن ماورو إيكاردي من تسجيل التعادل بالدقيقة 86، وأضاف ماتياس فيتشينو، هدف الفوز للإنتر بالدقيقة 93، وحصد إنتر أول 3 نقاط في مشواره، ليحتل المركز الثاني خلف برشلونة، بفارق الأهداف، في المجموعة الثانية.

print