آخر تحديث: 2019-12-07 19:58:07
شريط الأخبار

برجك اليوم..18/9/2018

التصنيفات: الأبراج

في عيد ميلادك كل عام وأنت بخير

حساس- شفاف- يتجنب المشكلات والمهاترات- يتطلع للمستقبل بمنظار التفاؤل

الحمـل:21/3-20/4

مهنياً: تتردد بعض الشيء في ما تخطط له لتحسين الوضع المهني فالشعور بالمسؤولية يضغط عليك. عاطفياً: علاقتك العاطفية تسير إلى الأحسن وتعرف اختيار الكلام المناسب والتصرف اللائق مع الحبيب.

الثور:21/4-21/5

مهنياً: تجد نفسك أمام خيار صعب في مكان عملك إما البقاء وعدم ترقيتك أو الاستقالة. عاطفياً: أخبر الشريك بحبك الذي يزداد تجاهه وعبر له عن مشاعرك باستمرار فهو حساس جداً.

الجـوزاء:22/5-22/6

مهنياً: تكون على موعد من الارتياح والسعادة بمجالك المهني ولاسيما بمد يد العون لك في أي وقت. عاطفياً: انس الحب القديم ومعاناته وابدأ علاقة جديدة مبنية على أسس واضحة منذ البداية.

السرطان:23/6-23/7

مهنياً: تكون مندفعاً إلى اتخاذ قرارات صائبة للتخلص من ضغوط العمل المتزايدة يوماً بعد يوم. عاطفياً: لا تقدم على خطوات يمكن أن تعرضك للكثير من المخاطر وتهدّد العلاقة بالأسوأ.

الأسد: 24/7-23/8

مهنياً: حاول أن تكون حذراً من التورط في أمور شائكة أو المخاطرة في المجال المهني. عاطفياً: تستعيد حيويتك هذه الفترة في علاقتك مع الشريك وتبدو متحمساً لبدء مخططات جديدة معه.

العـذراء:24/8-23/9

مهنياً: تكون على موعد مع السفر أو تجد أن جهودك بدأت تعطي ثماراً مفيدة ووافرة لك. عاطفياً: لا داعي لتقلب المشاعر تجاه الحبيب فهي مجرد ضغوط عابرة يسيبها تزامن المسؤوليات.

الميزان: 24/9-23/10

مهنياً: تطرح اليوم مسألة مالية لها علاقة بمنحة أو استثمار وتكون نتائجها جيدة. عاطفياً: سوء التفاهم مع الشريك يولد مضاعفات خطرة يفضل أن تأتي المعالجات هادئة.

العقــرب: 24/10-22/11

مهنياً: تعاكسك الظروف قليلاً مما يؤثّر على أوضاعك المهنية وإحداث بعض التغييرات السلبية. عاطفياً: تشتاق للحبيب الغائب وتعيش توتراً مستمراً فهذه التجربة تفيد في تقربك منه أكثر من قبل.

القـوس: 23/11- 22/12

مهنياً: أمامك وضع مهني يجب أن تلاحقه وأن تغير في طريقة أدائك المهني في إنجاز مهامك. عاطفياً: متطلباتك كثيرة فهي تضع الشريك تحت ضغط كبير وتجعله متوتراً ومنفعلاً تجاهك.

الجدي: 23/12-19/1

مهنياً: تكون الاتصالات منسجمة وتجد حلولاً للمشكلات وتناقش بشأن بعض الاستثمارات لمشروع جيد. عاطفياً: إذا واجهت فتوراً في الأجواء العاطفية تجاه الحبيب باستطاعك أن تستوضحه في بعض الأمور.

الـدلـو:20/1-19/2

مهنياً: تمر هذه الفترة ببعض المشاعر المرتبكة ما يجعلك حائراً أمام قرار لابد من أن تتخذه. عاطفياً: تضطر إلى الانعزال والابتعاد عن الصخب ولاسيما أن حياتك العاطفية تعيش بعض التوتر.

الحوت:20/2-20/3

مهنياً: كن متحفظاً جداً ولا تقدم على أي جديد الوضع دقيق جداً وينذر ببعض المشكلات حتى لو كانت عابرة. عاطفياً: لن يتركك الشريك وحيداً سيقف إلى جانبك ساعة الحاجة ويبرهن على شجاعة غير متوقعة.

طباعة

التصنيفات: الأبراج

Comments are closed