آخر تحديث: 2020-10-29 10:55:48

مشيخة العقل في سورية: أبناء جبل العرب يقفون في خندق واحد مع الجيش العربي السوري

التصنيفات: آخر الأخبار,سياسة,محلي

أكدت مشيخة عقل طائفة المسلمين الموحدين في سورية أن أبناء جبل العرب بتاريخهم النضالي المشرف يقفون في خندق واحد مع الجيش العربي السوري وقيادته الوطنية في التصدي لأي عدوان يستهدف تقسيم البلد.

وأشارت مشيخة العقل في بيان اليوم رداً على بعض الأصوات الخارجية التي ارتفعت تتحدث بالنيابة عنهم بعد تعرض محافظة السويداء لاعتداءات “داعش” الإرهابية إلى أن الانتماء للوطن متجذر لدى أبناء جبل العرب في تاريخهم وذاكرتهم الجمعية ووجدانهم وأنهم لم يفوضوا أحداً للتحدث باسمهم ولن يسمحوا لأحد بأن يحرفهم عن مسارهم الوطني.

وشدد البيان على أن الجيش العربي السوري الباسل خاض معارك أسطورية في ظروف قاسية وقدم البطولات وارتقى منه شهداء على محراب العز والكرامة من كل أطياف الشعب السوري وقضى هذا الجيش على كل مخططات التقسيم الساعية لتفكيك الدولة والمجتمع والعبث بسلمه الأهلي.

وختم البيان بالتأكيد على أن أبناء جبل العرب أحفاد الثورة السورية الكبرى كانوا وما زالوا وسيبقون على عهد أجدادهم أوفياء للرسالة التي سطروها بدمائهم الزكية الطاهرة وأن إجرام “الدواعش” ومخططات أسيادهم لن تنجح في أبعادهم عن وطنهم الذي يعتزون به وبانتمائهم إليه.

طباعة

التصنيفات: آخر الأخبار,سياسة,محلي

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي


Comments are closed