آخر تحديث: 2020-10-21 10:10:34

تخريج دفعة جديدة من ضبّاط قوى الأمن الداخلي

التصنيفات: آخر الأخبار,محليات

تمّ اليوم تخريج دفعة جديدة من ضباط قوى الأمن الداخلي في كلية الشرطة بدمشق وتضمن حفل التخريج عرضاً عسكرياً ومراسم أداء القسم للخريجين.

وقال وزير الداخلية اللواء محمد الشعار خلال حفل التخريج: إن الانتصارات العسكرية التي حققتها سورية وشعبها الصامد على الإرهاب ومشغليه في جميع المناطق السورية تثمر اليوم باقتراب القضاء على كل مجموعاته الإرهابية واقتلاعها من جميع الأراضي السورية، لافتاً إلى أن الشعب السوري لديه من الأصالة والإرث المقاوم للعدوان والإيمان الراسخ بالوطن والثقة بالنفس ما منحه القوة والقدرة والإصرار على الصمود والمقاومة.

وخاطب الوزير الشعار الخريجين بالقول: أنتم تمثلون نخبة من شباب الوطن الذي اختار أن يكون الكبرياء ثوبه والبطولة والتضحية نبراسه ودليله لأنكم الجيل الجديد لقوى الأمن الداخلي المدعم بالتدريب والتأهيل والمشبع بالحمية والعنفوان القادر على البذل والعطاء في سبيل عزة السوريين وكرامتهم.

وبارك وزير الداخلية للخريجين انضمامهم لجهاز قوى الأمن الداخلي حصن الوطن المنيع العصي على الفاسدين والغادرين وذراعه القوي التي تزرع الطمأنينة والأمان والاستقرار في نفوس مواطنيه.

ولفت الوزير الشعار إلى أن الخريجين تم تأهيلهم بدنياً وعسكرياً وعقائدياً على أيدي مدربين أكفاء لم يدخروا جهداً ولا معلومة ولا قطرة عرق يمكن أن تزيد تأهيلهم لتأدية واجباتهم الوطنية وليكونوا قادرين على حمل رسالة الأمان والاستقرار وليبقوا جند الوطن الأوفياء مثنيا على إدارة الكلية وكادرها التعليمي والتدريبي على ما بذلوه من جهود مخلصة أنتجت أبطالاً تفتخر قوى الأمن الداخلي بانضامهم إلى صفوفها.

من جانبه العميد رضوان دبورة مدير كلية الشرطة لفت إلى أهمية العلوم والبرامج التي تلقاها الخريجون أثناء فترة تدريبهم في الكلية وباتوا على قدرة من الأهلية والاستعداد للانطلاق إلى تنفيذ الواجبات وأداء المهام التي ستوكل إليهم.

وقدم وزير الداخلية شهادات التقدير والهدايا للخريجين الأوائل.

حضر الاحتفال معاون وزير الداخلية ورئيس شعبة الأمن السياسي وقائدا شرطة دمشق وريف دمشق ومديرو الإدارات والمكاتب المركزية وعدد من ضباط الإدارات في وزارة الداخلية.

“سانا”

طباعة

التصنيفات: آخر الأخبار,محليات

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي


Comments are closed