آخر تحديث: 2019-11-19 21:02:49
شريط الأخبار

تسهيلات خدمية لزوّار جناح وزارة الداخلية في معرض دمشق الدولي

التصنيفات: محليات

قال مشرف جناح وزارة الداخلية في معرض دمشق الدولي العميد أحمد نور السمير عن مشاركة الوزارة بالمعرض : وزارة الداخلية وزارة خدمية لذلك أصدرنا منشوراً يتضمن عمل الإدارات التابعة لوزارة الداخلية لنسهل على المواطنين إصدارها بأسرع وقت ممكن وعلى رأسها إدارة الشؤون المدنية (الأحوال المدنية) ويتضمن هذا المنشور الأوراق المطلوبة للحصول على الهوية الشخصية والأوراق المطلوبة للحصول على بيان زواج وبيان وفاة.

والإدارة الثانية التي نشرح عملها في جناحنا هي إدارة الهجرة والجوازات والأوراق المطلوبة للحصول على جواز سفر والأوراق المطلوبة للرعايا العرب والأجانب في حال رغبوا بالإقامة وماهي مدة الإقامة.. هذه المعلومات جميعها موجودة ضمن بروشور يوزع على كل من يزر الجناح.

والإدارة الثالثة هي إدارة مكافحة المخدرات والممنوعات والمحظورات لتجنيب المواطنين تعاطي المخدرات، والإدارة الرابعة هي إدارة المرور ويتضمن البروشور الأوراق المطلوبة للحصول على إجازة السوق وما هي المخالفات التي من الممكن أن تسجل بحق كل مركبة، كما وضعنا بالجناح شاشة عرض لنستعرض أعمال وزارة الداخلية كمكافحة المخدرات ومداهمة أوكار المجرمين وما هي أبرز إنجازات قوات حفظ الأمن والنظام.

طباعة

التصنيفات: محليات

Comments are closed