في عيد ميلادك كل عام وأنت بخير

مسامح- كريم- يحاول إسعاد من يحب من دون مقابل

الحمـل:21/3-20/4

مهنياً: لا تقف مكتوفاً تراقب الحياة تمر أمامك يجب أن تقاوم لتنال حقوقك وتحصل على ما هو ملك لك. عاطفياً: تعيش هذه الفترة أجواء عاطفية غير متوقعة قد تكون مفتاحاً للسعادة بينك وبين الشريك.

الثور:21/4-21/5

مهنياً: نجاحك الباهر في العمل يزعج بعضهم ويفرح بعضهم وهذا طبيعي حين تكون في دائرة الضوء. عاطفياً: محاولات مساعدة الشريك يجب أن تتواصل للنهاية فلا تستسلم للعراقيل.

الجـوزاء:22/5-22/6

مهنياً: تشعر ببعض التناقضات وتجد نفسك مضطراً لمواجهة كل الصعوبات أمامك. عاطفياً: علاقتك بمن تحب تستعيد هدوءها وتجد نفسك حاضراً لأي مساعدة.

السرطان:23/6-23/7

مهنياً: تواجهك التحديات على مختلف المستويات قد تؤدي إلى الفتور في الروابط الاجتماعية. عاطفياً: تجد نفسك محوطاً بالمحبين الذين يكنون لك كل الحب والمودة.

الأسد: 24/7-23/8

مهنياً: لا تتأفف من الواجبات ولا تؤجل المهام الصعبة والمعقدة إلى وقت آخر. عاطفياً: كن على قدر المسؤولية تجاه الشريك ولا تدع الشكوك تتسلل إلى حياتكم العاطفية.

العـذراء:24/8-23/9

مهنياً: أمامك عدة مشاريع لها صلة بالاستثمارات المالية التي تعود عليك بالمزيد من الأرباح. عاطفياً: تظهر بعض الانفعالات التي تعكر الأجواء وتثير بعض الحساسيات بينك وبين الشريك.

الميزان: 24/9-23/10

مهنياً: الحظ يكون حليفك وسيغير الاتجاهات نحو الأفضل بعد سلسلة تعثرات. عاطفياً: تعيد النظر بعلاقتك بمن تحب بعد فترة طويلة من الإهمال سادت الأجواء.

العقــرب: 24/10-22/11

مهنياً: باستطاعتك تحقيق المستحيل إذا كنت صاحب إرادة فلا تكن متردداً في قراراتك. عاطفياً: ثقتك بالنفس تثير إعجاب الشريك بك ويقف إلى جانبك بجميع خطواتك.

القـوس: 23/11- 22/12

مهنياً: تحاول الانطلاق بمشروع كبير تعلق عليه أملاً كبيراً في بناء مستقبلك المهني. عاطفياً: اللعب بالنار خارج إطار علاقتك بالشريك قد يؤدي إلى مشكلات كبيرة.

الجدي: 23/12-19/1

مهنياً: يحيط بك هذه الفترة الشعور بالإحباط قد يصل بك إلى التقصير والتغيب عن العمل. عاطفياً: تسعى إلى الاستقلالية وتبحث عن الحرية لذا من الصعب التقيد بشريك معين.

الـدلـو:20/1-19/2

مهنياً: تعطي جهودك نتائج جيدة على الرغم من الضغوط التي واجهتها في الفترة الماضية. عاطفياً: بإمكانك تسوية المشكلات وإيجاد الحلول للخلافات التي تطورت مع الشريك.

الحوت:20/2-20/3

مهنياً: حوافز جديدة في العمل تجعلك أكثر حماسة ونشاطاً فأمامك فرص نجاح كبيرة. عاطفياً: تحل مع الشريك الكثير من الأمور العالقة والاختلاف في وجهات النظر.

::طباعة::