آخر تحديث: 2019-11-20 22:17:53
شريط الأخبار

تعادل منتخبنا الأول ونظيره الأوزبكي ودّياً

التصنيفات: آخر الأخبار,رياضة,رياضة محلية

في إطار تحضيراته لنهائيات كأس آسيا 2019 تعادل منتخب سورية الأول بكرة القدم مع نظيره الأوزبكي 1 ـ 1 في المباراة الدولية الودية التي جرت مساء اليوم الخميس على الملعب الوطني في العاصمة طشقند.

وكان منتخبنا الأفضل وقدم أداءً ملفتاً وسنحت للاعبيه عدة فرص للتسجيل أبرزها للسومة وحاج محمد والأومري واليوسف، وجاء هدف منتخب أوزبكستان في الدقيقة الـ 61 من ركلة جزاء نفذها اللاعب بيكماييف عن يمين الحارس عالمة، وبعد الهدف تابع منتخبنا أفضليته وأجرى المدرب الألماني بيرند ستانغ عدة تغييرات لزيادة الفاعلية الهجومية وفي الدقيقة الـ 78 تمكن السومة من إحراز هدف التعادل لمنتخبنا من كرة رأسية.

وبدأ الألماني ستانغ المباراة باللاعبين: إبراهيم عالمة ـ نديم الصباغ- جهاد الباعور ـ عمرو الميداني ـ عبد الملك عنيزان ـ فهد اليوسف ـ محمد عثمان ـ تامر حاج محمد ـ محمود المواس ـ أسامة أومري- عمر السومة.

وأجرى ستانغ عدة تبديلات في الشوط الثاني بدخول مارديك مارديكيان بدلاً من المواس و حميد ميدو بدلاً من الصباغ ويوسف قلفا بدلاً من فهد اليوسف و إياز عثمان بدلاً من الأومري وحسين جويد بدلاً من عنيزان وأحمد الأشقر بدلاً من السومة.

وسيغادر منتخبنا إلى قيرغيزستان غداً لخوض لقاء دولي ودي مع المنتخب القرغيزي في العاشر من أيلول الجاري.

يشار إلى أن هذه المباراة ضمن أيام الفيفا وستتبعها مواجهات دولية ودية تباعاً مع كل من منتخبات قيرغيزستان والبحرين والصين والكويت وعمان تحضيراً لنهائيات آسيا.

متابعة: رامي منصور

طباعة

التصنيفات: آخر الأخبار,رياضة,رياضة محلية

Comments are closed