في خطوة تعد الأولى من نوعها على مستوى الأندية السورية يشارك نادي الجيش في معرض دمشق الدولي في دورته الستين الذي يفتتح مساء اليوم ويستمر حتى الخامس عشر من الشهر الحالي.

وفي تصريح لـ سانا قال مدير إدارة الإعداد البدني والرياضة اللواء ياسر شاهين: إن المشاركة تهدف إلى تحقيق معادلة ربط الرياضة بالاقتصاد وتحفيز الفعاليات الاقتصادية للاهتمام ودعم الجانب الرياضي ولا سيما في نادي الجيش الذي كان ولا يزال الرافد الأساسي للمنتخبات الوطنية في كل الألعاب على مستوى اللاعبين والخبرات والتي بصمت بشكل لافت ومميز على المستوى القاري والعالمي.

وأوضح رئيس النادي العميد محسن عباس ان إدارة النادي أنهت كل التجهيزات اللازمة من أجل إظهار جناح نادي الجيش بأبهى حلة ممكنة ليتمكن الزوار من الاطلاع على إنجازاته المحلية والقارية اضافة إلى الكؤوس والشهادات التي تم الحصول عليها في جميع البطولات لافتا إلى أن المشاركة في المعارض الكبيرة كمعرض دمشق الدولي تسهم في نشر الثقافة الرياضية بين أبناء الوطن من خلال معرفتهم بالرياضة السورية وأنواعها وإنجازاتها.

يذكر أن مشاركة نادي الجيش في معرض دمشق الدولي تعد باكورة أعمال إدارة النادي واللجنة الاقتصادية فيه بهدف الترويج والدعم وجلب الاستثمارات لفرق ولاعبي النادي بما يعود بالمنفعة المشتركة للجميع.

::طباعة::