آخر تحديث: 2020-02-28 02:34:31
شريط الأخبار

قضية ساخنة.. في ختام الدورة الآسيوية محصلة ألعـابنا صفر!

التصنيفات: رياضة

لم تكن خاتمة ألعابنا المشاركة في الدورة الآسيوية في نسختها 18 التي حطت رحالها مؤخراً أفضل من بدايتها حيث لم يتمكن لاعبانا محمد ماسو ومحمد صباغ من تحقيق أي نتيجة في منافسات الترياتلون فبينما حل ماسو في المرتبة السادسة مسجلاً رقماً 53’ 14’1 سا انسحب الصباغ من مسابقة الجري رغم البداية الجيدة في سباق الدراجات والسباحة، بينما لم تتمكن لاعبتنا حسناء سعيد من إكمال منافساتها في منافسات السامبو في وزن 68كغ بعد خسارتها في مباراتها الأولى أمام الأوزبكستانية وبذلك لحقت بزميلها منير غصن الذي خسر هو الآخر في وزن 52 كغ ولتكتمل الخسارات لم يتمكن فريقنا في سلة الرجال من الفوز على الفلبين لتحديد المركز الخامس بعد خسارته الثقيلة بفارق 54 نقطة، 35، 109.
وعلى مبدأ المثل القائل: «ماحدا أفضل من حدا» فإن منتخباتنا المشاركة لم تتمكن بلاعبيها النخبة من تحقيق المطلوب، ولعل القيادة الرياضية كانت على أمل في تحقيق نتيجة إيجابية في الختام إلا أن هذا الأمل خاب ولم يعد موجوداً بانتهاء المنافسات، وبعد هذه النتائج المخيبة هل ستكون هناك محاسبة لهذه الألعاب أم إن كلام الليل يمحوه النهار.

طباعة

التصنيفات: رياضة

Comments are closed