آخر تحديث: 2019-12-11 20:03:12
شريط الأخبار

تأهيل 25 مدرسة في درعا

التصنيفات: محليات

وضعت مديرية التربية في درعا 15 مدرسة بالخدمة الفعلية خلال العام الدراسي الحالي بعد إجراء عمليات الصيانة والترميم اللازمة توزعت على بلدات خربة غزالة وعتمان والشيخ مسكين وبصر الحرير والكتيبة ونامر وكفر ناسج وزمرين وذلك بعد إعادة الأمن والاستقرار لهذه المناطق.

و أشار مدير التربية محمد خير العودة الله إلى أن إعادة المدارس للخدمة جاءت استجابة لرغبة الأهالي والطلاب الذين عادوا حديثاً إلى بلداتهم بفضل بطولات الجيش العربي السوري , مبيناً أن دائرة الأبنية المدرسة في المديرية أعادت أيضاً تأهيل 10 مدارس إضافية بشكل جزئي في مناطق درعا البلد وصيدا وبلدة دير العدس.

ولفت مدير التربية إلى أنّ المديرية اتخذت قبل انطلاق العام الدراسي جملة من التدابير والإجراءات لسير العملية التعليمية في ظروف مناسبة عبر إصدار تشكيلات المدرسين واستكمال عملية ملء الشواغر وفرز الموجهين الاختصاصيين للاشراف على العملية التعليمية والتربوية.

وأوضح العودة الله أن المديرية قامت بفرز نحو 1066 مدرساً من الناجحين في مسابقة وزارة التربية إلى المدارس بهدف استقرار العملية التعليمية كما يتم العمل على إعادة ترميم المدارس المتضررة ودعم المدارس القائمة بالمحروقات قبل دخول فصل الشتاء.

 

طباعة

التصنيفات: محليات

Comments are closed