حقق جوفنتوس فوزه الثالث على التوالي بعد تغلبه على مضيفه بارما بهدفين لهدف ضمن المرحلة الثالثة من الدوري الايطالي لكرة القدم.

وسجل لجوفنتوس الكراوتي ماريو ماندزوكيتش منذ الدقيقة الثانية وعادل الايفواري جرفينيو الكفة لبارما في الدقيقة (33) قبل ان يضاعف الفرنسي بليز ماتودي النتيجة لفريق السيدة العجوز في الدقيقة (58) مستفيداً من تمريرة حاسمة من الكرواتي ماندزوكيتش.

ويتصدر جوفنتوس لائحة الترتيب برصيد 6 نقاط بينما يحتل بارما الذي لم ينجح بتحقيق أي فوز بعد عودته إلى الدرجة الأولى المركز الرابع عشر بنقطة وحيدة، واخفق البرتغالي كريستيانو رونالدو مجددا في التهديف بعد انتقاله الصيف الحالي من ريال مدريد الإسباني.

بدوره حقق انتر ميلان اول فوز له هذا الموسم بتغلبه على مضيفه بولونيا بثلاثية نظيفة، وسجل البلجيكي راديا ناينغولان في مباراته الرسمية الاولى، الهدف الاول لفريقه في الدقيقة 66 ليضع فريقه على سكة الفوز، قبل ان يضيف الايطالي انطونيو كاندريفا والكرواتي ايفان بيريشيتش الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 82 و85.

وكان ناينغولان الذي استبعد عن صفوف منتخب بلاده الذي شارك في مونديال روسيا 2018، يخوض باكورة مبارياته في صفوف فريقه الجديد بعد انتقاله اليه من روما، وذلك لغيابه عن المباراتين الاولين بداعي الاصابة.

وبدأ انتر ميلان صاحب المركز الرابع الموسم الماضي المؤهل الى دوري ابطال اوروبا، الموسم الحالي بطريقة متعثرة بخسارة مفاجئة امام ساسوولو تلاها تعادل مع تورينو 2-2 علما بانه تقدم بهدفين نظيفين، ولم يخض هداف وقائد انتر ميلان الارجنتيني ماورو ايكاردي المباراة لإصابته بتقلص عضلي وتابع المباراة من المدرجات الى جانب مواطنه لاوتارو مارتينيز المنتقل حديثا الى الفريق الايطالي.

::طباعة::