تخطى باريس سان جيرمان حامل اللقب مستضيفه نيم بصعوبة بالغة بأربعة أهداف مقابل هدفين ضمن المرحلة الرابعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم اليوم.

وسجل لباريس سان جيرمان كل من البرازيلي نيمار في الدقيقة 36 والأرجنتيني دي ماريا في الدقيقة 40 والشاب كيليان مبابي في الدقيقة 77 والأوروغوياني كافاني في الدقيقة 90+2، فيما سجل ثنائية نيم، أنتونان بوبيشون في الدقيقة 63 ويجي سافانييه في الدقيقة 71 من كلة جزاء في مباراة شهدت طرد مبابي في اللحظات الأخيرة بعد عرقلة من سافانييه ودفعه بقوة ليطردهما الحكم، وصار رصيد الباريسي 12 من 12 نقطة ممكنة، فيما توقف رصيد نيم عند النقطة 6.

وبعد ثلاثة أنتصارات متتالية، خسر ديجون للمرة الأولى هذا الموسم أمام مضيفه كاين الذي حقق فوزه الأول بهدفي أنزو كريفيلي في الدقيقة (21) وكلاوديو بوفو في الدقيقة  (90).

كما خسر غانغان الأخير على أرضه أمام تولوز بهدف لاثنين، تقدم تولوز الذي حقق انتصاره الثالث بهدفي العاجيين ماكس غراديل في الدقيقة (2) وابراهيم سانغاريه في الدقيقة (12) قبل أن يطرد له اليافع جان-كلير توديبو لنيله انذارين في الدقيقة (26)، لكن غانغان اكتفى بتسجيل هدف تقليص الفارق عن طريق ماركوس تورام في الدقيقة  (45).

وسقط ستراسبورغ في ملعبه أمام نانت بهدفين مقابل ثلاثة، سجل لنانت الذي حقق فوزه الأول الصربي ستيفان ميتروفيتش في الدقيقة (34 خطا في مرمى فريقه)، البرازيلي لوكاس إيفانغيليستا في الدقيقة (45) والأرجنتيني إيميليانو سالا في الدقيقة (59) وللخاسر لودوفيك أجورك في الدقيقة (21) ونونو دا كوستا من الرأس الأخضر في الدقيقة  (81).

وخسر رينس على ارضه أيضا أمام مونبلييه بهدف الكاميروني أمبرواز أويونغو في الدقيقة  (77)، وفاز أنجيه للمرة الأولى بعد ثلاث خسارات على ضيفه ليل 1-صفر بهدف توماس مانغاني في الدقيقة (60) قبل أن يطرد له العاجي إسماعيل تراوريه في الدقيقة (64).

::طباعة::