تأتي المشاركة السورية في بطولة روسيا الدولية المصنفة من الاتحاد العالمي للتايكواندو (cl) التي تنطلق منافساتها يوم غدٍ الإثنين إلى جانب العديد من المنتخبات القوية أمثال أوزبكستان, كازاخستان إضافة إلى دول روسيا الاتحادية.
والمشاركة السورية حسبما قال رئيس اتحاد التايكواندو شريف ديركي لـ «تشرين»: تأتي المشاركة لتؤكد أن منتخبنا على أتم الاستعداد من جميع النواحي للمشاركة في البطولة وأملنا كبير بلاعبينا أن يحرزوا العديد من الميداليات البراقة والجميع يتطلع لتحقيق نتائج إيجابية لثقتنا الكبيرة بلاعبينا والكادر الفني الجيد والمتألق للمنتخب.
وأضاف قائلاً: نستطيع القول إن البطولة ستشهد منافسة قوية ومشاركتنا ستكون فرصة مهمة وضرورية لتقدم مستوى لاعبينا كما تعطيهم دفعاً جديداً لرفع معنوياتهم وتكريس الاحتكاك وكسر حاجز الرهبة من منافسة الأقوياء وتزيد من ثقة الشباب وقدراتهم وإمكاناتهم.
وبقي أن نشير إلى أن بعثة منتخبنا الوطني للشباب والشابات للتايكواندو تألفت من: خالد إبراهيم مدرباً, لمى خوندة مدربة, من اللاعبين واللاعبات: رامي خداج, محمد سلامة, عبد الله رفاعي, إبراهيم كلعو, نور الدين جعيداني, رؤى العلي, تمارا سكاف, رهف إبراهيم, وئام الينفو, وردة جمعة.
alkfairim@gmail.com

::طباعة::