قدمت السلة اليرموكية للرجال وجبات فنية جميلة في مسابقة الأقوياء (الفاينل فور) وأشار مدرب الفريق هراج بزدكيان إلى أنه في الموسم قبل الماضي كان الفريق سيدخل دوري الأقوياء لولا الظلم التحكيمي الذي تعرض له.
وعاد ليؤكد أن اللمسات التدريبية ظهرت واضحة في هذا الموسم لكن النتاج الجيد يحتاج موسمين قادمين كي يكون الفريق في وضع فني جيد لكن الشيء الجيد هو التزام اللاعبين من خلال دعم الإدارة الواضح للفريق.
وعن نظام الدوري أكد أن هناك أفكاراً جديدة ستعود بالتأكيد بالفائدة على المنتخب، فالقاعدة تقول: عندما تكون الأندية بخير فبالتأكيد سيكون منتخب البلاد بألف خير لكن علينا تطبيق الأفكار تدريجياً وما نتمناه أن تكون أفكار اتحاد اللعبة تسير بالشكل الصحيح.
أما جديد الفريق فقال البزدكيان لم نستطع استقدام لاعبين جدد كجهاز فني مع الإدارة وأملنا في الأيام القادمة أن نصل لمبتغانا لكن أملنا يتجدد بثلة من الشبان الموجودين في الفريق.
وعزا لاعب الفريق محمود دحكول إلى أن الفريق يقدم مستوى جيداً بقيادة المدرب هراج بزدكيان إضافة إلى أن إقامة المباريات في حلب (إياب الفاينل فور) أعطانا دفعاً جماهيرياً واضحاً.
لكن ما تعرض للفريق من ظلم تحكيمي أثر فينا رغم أننا كنا نستحق الفوز على الوحدة بدمشق لكن صافرة غلط بآخر ثانية خسرنا بفارق نقطة واحدة واستطعنا الفوز في حلب بفارق (11) نقطة.

::طباعة::