الحمـل:21/3-20/4

مهنياً: لا تتسرع في اتخاذ قرارات مهمة في العمل بل تريث وقم بدراسة الموضوع من كل جوانبه. عاطفياً: الغيرة عند الشريك مبررة لأن تصرفاتك تثير غضبه.. فحاول أن تكون واضحاً في تعاطيك معه.

الثور:21/4-21/5

مهنياً: تفكر في بعض الحوافز غير المعلنة وتستوعب ما حصل معك في الماضي وتحافظ على مشاعر سرية لا تبوح بها. عاطفياً: حذار الانجرار وراء الأحاسيس والأفكار السلبية حتى لو شعرت بتحديات واستفزازات من قبل الشريك.

الجـوزاء:22/5-22/6

مهنياً: حاول أن تقوم بجهد لتغير عادة أو أسلوباً وكن منفتحاً على أفكار وآراء جديدة تكون بناءة ومفيدة. عاطفياً: لا تناقش ولا تعارض الشريك ولاسيما اليوم بل كن متكتماً ولا تبح بأسرارك لأنك قد تفشي بعضها.

السرطان:23/6-23/7

مهنياً: لا تخضع للضغوط وحكّم ضميرك في الأعمال التي تقوم بها ولن تجد إلا النتائج الطيبة والترقية التي تستحقها. عاطفياً: تصرف بجدية في علاقتك بالحبيب وإلا ستجعله يبتعد عنك وتصل الأمور إلى طريق مسدود بينكما.

الأسد: 24/7-23/8

مهنياً: تعرف ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء ومع معظم من تختلط معهم في حياتك اليومية وتحقق مكاسب مادية. عاطفياً: ترتفع معنوياتك بعد الدعم الكبير من قبل الشريك للمضي فيما أنت مصمم على تحقيقه لمصلحة الطرفين.

العـذراء:24/8-23/9

مهنياً: أحداث وتطورات متسارعة ومتزامنة بالنشاط الفائض والحركة غير الاعتيادية والحافلة بالحظوظ والفرص. عاطفياً: تفخر بما تقدم للحبيب وتقتنع بالقدر المكتوب لك وتعرف سعادة منقطعة النظير تجمعك مع الشريك.

الميزان: 24/9-23/10

مهنياً: تناقش مواضيع مهمة وتحقق آمالاً قديمة لتتوصل إلى نتيجة جيدة وتسبق الآخرين في التقاط الفرص. عاطفياً: الغيرة عند الشريك غير مبررة لأن تصرفاتك معه واضحة وتعبر له عن حبك باستمرار.

العقــرب: 24/10-22/11

مهنياً: مهما حاول بعضهم تشويه صورتك فلن ينجح لأنك صاحب سجل كبير من النجاحات. عاطفياً: حاول أن تبتعد عن الأنانية فالشريك يستحق منك معاملة أفضل وأكثر نضجاً ولطفاً وحناناً.

القـوس: 23/11- 22/12

مهنياً: إذا أسندت إليك مهمة ما محددة عليك تنفيذها بصدق وأمانة نظراً لكفاءتك العالية. عاطفياً: تعاطيك الجيد والرائع مع الشريك تكون له انعكاسات إيجابية وتلاحظ ذلك من خلال تصرفاته معك.

الجدي: 23/12-19/1

مهنياً: يتحدث هذا اليوم عن شراكة جديدة تولد أو تفسخ أخرى بسبب خلاف قوي زعزع أركان الثقة في المجال المهني. عاطفياً: قد تجد الحب إذا كنت وحيداً وتنعم بأوقات ممتعة مع الحبيب لكن حاول أن تكون حذراً من أصحاب النيات الخبيثة.

الـدلـو:20/1-19/2

مهنياً: قد تجد أن الآخرين يعتمدون عليك كثيراً لذا يستحسن أن تكون على مستوى طموحاتهم ولاسيما أنك تملك الإمكانات. عاطفياً: تواصل مع الشريك لأن نجمك سيلمع وسيسطع في تلطيف الأجواء التي كانت محتدمة وكادت تدمر كل ما بنيته.

الحوت:20/2-20/3

مهنياً: تقلق أو تستاء بشأن مسألة مهمة فحاول الابتعاد عن الأجواء المتشنجة والسلبية فيناسبك العمل الإفرادي. عاطفياً: تتاح للشريك فرصة إيجابية مساندة كما ساعدك في الماضي وبهذا تبادله المعروف والاهتمام.

::طباعة::