لحقت أضرار مادية بالممتلكات بسبب استهداف المجموعات الإرهابية بالقذائف الصاروخية أحياء سكنية في مدينة حلب.
وأفاد مصدر في قيادة شرطة حلب في تصريح له بأن المجموعات الإرهابية المنتشرة في الريف الغربي اعتدت بـ6 قذائف صاروخية الليلة قبل الماضية على حي الحمدانية سقطت إحداها على مدرسة أحمد توفيق مالك ما أسفر عن وقوع أضرار مادية ببعض منازل المواطنين ومبنى المدرسة والغرف الصفية.
وأشار المصدر إلى أن المجموعات الإرهابية استهدفت بعدد من القذائف الصاروخية حيي شارع النيل والخالدية ما تسبب بحدوث أضرار بالممتلكات العامة والخاصة من دون وقوع إصابات بين المدنيين.
إلى ذلك ذكر مراسل «سانا» أن وحدات الجيش العربي السوري ردت بالأسلحة المناسبة على مصادر إطلاق القذائف وألحقت بالإرهابيين خسائر بالعتاد والأفراد.
في غضون ذلك أقدمت المجموعات الإرهابية على إشعال النيران بعشرات الدونمات المزروعة بالأشجار ومحصول القمح في موقع كروم الحمرية وقرية جبا بريف القنيطرة الشمالي.
وذكر مراسل «سانا» في القنيطرة أن المجموعات الإرهابية المنتشرة في أحراج جباثا الخشب أضرمت الليلة قبل الماضية النيران بعشرات الدونمات المزروعة بالأشجار المثمرة من التفاح والكرز والتين في موقع كروم الحمرية جنوب قرية حضر بالريف الشمالي.
وأشار المراسل إلى أن النيران تسببت بوقوع أضرار كبيرة في أراضي المزارعين والأشجار المثمرة التي يزيد عمرها على عشرين عاماً وذلك نتيجة عدم إمكانية إطفاء النيران لانتشار المجموعات الإرهابية في موقع الحريق واستغلالها هبوب وحركة الريح باتجاه الشرق.
ولفت المراسل إلى أن مجموعات إرهابية قامت بإضرام النيران في الأراضي الزراعية الواقعة جنوب قرية جبا ما أدى إلى خسائر كبيرة في أشجار الزيتون ومحصول القمح.

::طباعة::