يشارك حالياً منتخبنا الوطني للترياتلون في بطولة دولية بلبنان ببعثة مؤلفة من نسيب التوم رئيساً ومدرباً واللاعبين واللاعبات: أحمد طرقجي – زيد كلش – زين علي – مصطفى عبد القادر- حنين رباحة – يولا حسن – صلاح زيدان – رؤى زيدان. كما يستعد منتخبنا الوطني للمشاركة في بطولة كأس آسيا للنخبة والفئات العمرية التي ستقام في الفلبين بتاريخ 19 من الشهر الجاري ببعثة مؤلفة من: أحمد البنا مدرباً ونسيب التوم إدارياً واللاعبين محمد ماسو المقيم في ألمانيا وأحمد مارديلي وزكريا خراط وأسامة خوجة.
وفي تصريح لرئيس اتحاد الترياتلون فايز حبقة عن أهمية هذه المشاركات بالنسبة لمنتخبنا الوطني قال: بالنسبة للبطولة النخبة فنحن نهدف من خلالها لتحصيل نقاط مؤهلة لأولمبياد طوكيو المقبل وزيادة الاحتكاك وكسب الخبرة للاعبينا وخاصة أنهم كانوا منافسين لمنتخبات اليابان والصين وكوريا وكذلك لتحسين أرقام وزمن السباقات.
بالنسبة للفئات العمرية وهم لاعبون تحت 17 سنة فنحن نهدف كذلك لزيادة خبرة اللاعبين واللاعبات وتحصيل ميداليات وكذلك الاستعداد للمشاركة في البطولة المؤهلة للألعاب الأولمبية للشباب التي ستقام في الفلبين خلال شهر حزيران المقبل وهي آخر بطولة مؤهلة وهذه المشاركات تكسب اللاعبين المزيد من الثقة بالنفس وكسب الخبرة والاحتكاك وتالياً تحقيق الإنجازات والميداليات.

::طباعة::