نتمنى لك ميلاداً سعيداً

طموح -متفائل -يعرف طريق النجاح جيداً ويملك القدرة على تحقيق أهدافه

الحمـل:21/3-20/4

مهنياً: تعقد هذا اليوم صفقات كبيرة واتفاقات جديدة تحصل من خلالها على أرباح جيدة. عاطفياً: لا تبق صامتاً وحاول أن تناقش الحبيب في أمور متعددة.

الثور:21/4-21/5

.مهنياً: تجد نفسك اليوم في موقف قوي لكن يزعجك خبر يتعلق بأحد الأصدقاء أو تصرف أحد الزملاء أرجئ المواعيد. عاطفياً: لا تثر المشكلات مع الشريك.

الجـوزاء:22/5-22/6

مهنياً: تكون اليوم أكثر تسامحاً مع زملاء العمل ولا تطالبهم بالكثير بل ساعدهم في حل بعض المشكلات المستعصية. عاطفياً: لا تستمر في أخطائك تجاه الشريك.

السرطان:23/6-23/7

مهنياً: تكون اليوم أكثر مثابرة وتواصل الطريق الذي رسمته لنفسك في مجالك المهني الجديد. عاطفياً: كن أكثر قناعة بأفكارك ولا تتنازل عنها.

الأسد: 24/7-23/8

مهنياً: لحسن الحظ تعود المياه إلى مجاريها في العمل ثم تتطور الأمور كي تعيش مرتاحاً. عاطفياً: افتح قلبك للشريك وصارحه بأفكارك ومشاعرك.

العـذراء:24/8-23/9

مهنياً: تتمتع بنسبة ذكاء عالية وهذه الميزة تمهد لك الطريق لتحقيق النجاح في كل الاتجاهات. عاطفياً: يكون الحظ حليفك وتقوم بخطوة ايجابية تجاه الحبيب.

الميزان: 24/9-23/10

مهنياً: تبدو متوتراً اليوم بعض الشيء لكنك سرعان ما تميل إلى التساهل والليونة لكي تتجنب القطيعة. عاطفياً: تحاش الغيرة والشكوك.

العقــرب: 24/10-22/11

مهنياً: حافظ على أسرار العمل ولا تبح للغرباء يوم مملوء بالمفاجآت.. فكن مستعداً لكل متغيرات جديدة. عاطفياً: واجه الحبيب بما تعرف ولاتكن متكتماً.

القـوس: 23/11- 22/12

مهنياً: كن حذراً جداً اليوم يعاكسك الظرف ويولد بعض الاحتكاكات المهنية على الأرجح. عاطفياً: تجد اليوم الكثير من الحلول لمشكلات عالقة.

الجدي: 23/12-19/1

مهنياً: القمر في برجك يشوش عليك الاتصالات، مطلوب منك مضاعفة الجهود لإيصال رسالتك. عاطفياً: استمع إلى رأي الحبيب فقد يكون صائباً.

الـدلـو:20/1-19/2

مهنياً: تبدو أمورك في العمل اليوم أكثر هدوءاً وتعرف كيف تتعامل معها وتجد الحلول للمشكلات العالقة. عاطفياً: مسؤوليات جديدة تلقى على عاتقك تشعرك بالتعب.

الحوت:20/2-20/3

مهنياً: تربكك الحياة المهنية وتولد صراعاً وازدواجية. قد تواجه منافسة مع بعض زملائك. عاطفياً: تصغي إلى تذمر الشريك وتطلب تفسيراً لذلك.

::طباعة::