جدّد إرهابيو تنظيم «جبهة النصرة» والمجموعات التابعة له المنتشرة في الغوطة اعتداءاتهم بالقذائف على الأحياء السكنية في دمشق ومحيطها ما تسبب بارتقاء أربعة شهداء وجرح 26 مدنياً.
وأشار مصدر في قيادة شرطة ريف دمشق لـ(سانا) إلى سقوط قذيفة صاروخية أطلقها الإرهابيون على حافلة صغيرة لنقل الركاب في وسط مدينة جرمانا ما تسبب بارتقاء 4 شهداء وجرح 10 مدنيين.
ولفت المصدر إلى أن التنظيمات الإرهابية استهدفت بـ9 قذائف محيط ضاحية الأسد السكنية في حرستا ما تسبب بوقوع أضرار مادية.
وفي دمشق قال مصدر في قيادة الشرطة: إن إرهابيي تنظيم «جبهة النصرة» المنتشرين في عدد من مناطق الغوطة الشرقية استهدفوا أمس بقذيفتين حي القيمرية ما تسبب بجرح 3 مدنيين، بينما سقطت قذيفة على المنازل في حي برزة ما أدى إلى إصابة امرأتين بجروح.
ولفت المصدر إلى إصابة 5 مدنيين بجروح ووقوع أضرار مادية نتيجة سقوط 20 قذيفة أطلقتها التنظيمات الإرهابية على محيط العباسيين وساحة عرنوس وأحياء باب توما والقصاع والبزورية والحميدية والشاغور وركن الدين.
وأفاد المصدر بسقوط قذيفة صاروخية قرب حديقة الجاحظ بعد ظهر أمس ما تسبب بإصابة 6 مدنيين وإلحاق أضرار مادية بـ9 سيارات.
وتنتشر في عدد من قرى وبلدات الغوطة مجموعات إرهابية مرتبطة بتنظيم «جبهة النصرة» تعتدي بالقذائف على المناطق المجاورة، حيث استهدفت أمس الأول بـ18 قذيفة الأحياء السكنية في مدينة دمشق ومحيطها ما تسبب باستشهاد طفلة وجرح 4 مدنيين.

طباعة