ارتقى 8 شهداء وأصيب 18 شخصاً بجروح بسبب تفجير إرهابي بعبوة ناسفة زرعها إرهابيون بحافلة لنقل الركاب في شارع الأهرام بحي عكرمة بمدينة حمص.
وأفاد الدكتور حسان الجندي مدير صحة حمص في تصريح لـ(سانا) بأن عدد ضحايا التفجير الإرهابي في حي عكرمة وصل إلى 8 شهداء و18 جريحاً.
وكان محافظ حمص طلال البرازي ذكر في تصريح لـ(سانا) في وقت سابق أمس أن إرهابيين زرعوا عبوة ناسفة في حافلة لنقل الركاب «سرفيس» وقاموا بتفجيرها عن بعد في شارع الأهرام بحي عكرمة ما أدى إلى استشهاد 5 مدنيين وإصابة 12 آخرين بجروح.
ولفت مراسل (سانا) في حمص إلى أن التفجير الإرهابي تسبب بتدمير حافلة الركاب وتضرر عدد من السيارات التي تصادف مرورها في المكان أثناء التفجير ووقوع أضرار مادية بالمحال التجارية والبنى التحتية في الشارع.
وتستهدف التنظيمات الإرهابية بالقذائف والسيارات المفخخة الأحياء السكنية بمدينة حمص في محاولة يائسة للنيل من صمود الأهالي ومواقفهم الداعمة للجيش العربي السوري في حربه ضد الإرهاب التكفيري وعرقلة المصالحات المحلية في المحافظة، حيث تم التوصل أمس الأول إلى اتفاق على انضمام 27 مدينة وقرية وبلدة في ريفي حمص الجنوبي والشرقي إلى نظام وقف الأعمال القتالية.

print