آخر تحديث: 2020-08-03 12:04:44
شريط الأخبار

«واتس أب» تختبر مجموعتها الخاصة من الرموز التعبيرية

التصنيفات: ميديا وتقانة

أطلقت خدمة التراسل الفوري واتس أب مجموعتها الخاصة من الرموز التعبيرية في محاولة من الشبكة التي يتجاوز قطع مستخدميها حاجز الـ 1.2 مليار، لتمييزها عن تلك التي توفرها شركات مثل آبل وغوغل وسامسونغ.
وتشبه الرموز التعبيرية الجديدة، التي ظهرت أول مرة على النسخة التجريبية الأخيرة من تطبيق واتس أب على نظام أندرويد، تلك التي تقدمها شركة آبل، والتي كانت تستخدمها واتس أب ليس فقط في تطبيقها على نظام آي أو إس، بل في تطبيقاتها على أندرويد وويندوز أيضاً.
وتحتفظ الرموز التعبيرية الجديدة بتغييرات بسيطة كمسدس الماء الذي تحول من اللون الأخضر إلى البرتقالي، وأيضا مقلاة البيض التي أصبحت تضم بيضة بصفارين، إضافة إلى اختلافات في تقديم الشخصيات والوجوه.
ولم يتضح بعد السبب الذي دفع واتس أب، المملوكة لفيس بوك، إلى تقديم الرموز التعبيرية الجديدة، ولكن يُعتقد أنها تحاول بذلك تمييز نفسها عن الشركات الأخرى.
وكان تطبيق فيس بوك مسنجر، شقيق واتس أب، حصل على تحديث في تصميم الرموز التعبيرية، إذ تحول من استخدام مجموعته الخاصة من الرموز التعبيرية إلى تلك التي توفرها شركته الأم فيس بوك في تطبيقها الرئيس.

طباعة

التصنيفات: ميديا وتقانة

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي


Comments are closed