قطع فريق «الوحدة» بكرة القدم نصف الطريق لإحراز لقب بطل مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي بكرة القدم لغرب آسيا بعد فوزه على «القوة الجوية» العراقي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما أمس في ملعب صيدا البلدي في لبنان ومن دون جمهور.
الوحدة سجّل أولاً منذ الدقيقة الثانية ومن مجهود فردي للأومري الذي تلاعب بالدفاع العراقي ومرر بطريقة ذكية لأنس بوطة الذي أودعها داخل شباك حارس القوة الجوية فهد رحيم، تراجع بعدها الوحداويون للدفاع عن الهدف وانحصر اللعب وسط الملعب من دون فاعلية من الطرفين، فلم نشاهد نجوم الخصم خلال الشوط الأول الذي انتهى بتقدم الوحدة بهدف.
ومع بداية الشوط الثاني ضغط الوحدة وأحرز هدفاً ثانياً من عرضية الأومري داخل جزاء القوة الجوية أودعها هادي المصري برأسه عن يسار الحارس العراقي في الدقيقة 63 مع غياب فاعلية لاعبي الخصم، وقبل أن تلفظ المباراة أنفاسها ومن خطأ دفاعي أهدى شعيب العلي هدفاً مجانياً للفريق العراقي عن طريق حمادي أحمد في الدقيقة 89.
والفريقان على موعد جديد في مباراة الإياب في 26 الشهر الجاري في ملعب نادي الوكرة في قطر «الأرض الافتراضية للأشقاء العراقيين» والفائز بمجموع المباراتين سيلعب على اللقب الآسيوي مع الفائز من منطقة شرق آسيا.

print