عزز فريق «تشرين» موقعه في مركز الوصافة بـ 58 نقطة بعد فوزه على «الاتحاد» في ملعب رعاية الشباب في حلب في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الكروي الممتاز بهدف نظيف لهدافه باسل مصطفى في الدقيقة 18 والذي رفع رصيده من الأهداف إلى 12 هدفاً في المركز الثاني. «تشرين» خاض اللقاء بغياب أبرز لاعبيه المرمور والكردغلي والباشبيوك، أما «الاتحاد» فقد لعب تحت الضغط الجماهيري الكبير من دون فاعلية وظهر مرتبك الخطوط وخاصة الخط الخلفي، ولم نره يسعى لتسجيل هدف، ولو بقيت المباراة أكثر من «90 د» فلن يسجل «الاتحاد»، وما زاد الطين بلة طرد حكم اللقاء زكريا علوش اللاعب حسام العمر من منتصف الشوط الأول. وفي الشوط الثاني تراجع «التشرينيون» لمنطقة الدفاع، وهجمات بالجملة الاتحاديين عن طريق المهتدي والسلقيني والنكدلي، لكن من دون فاعلية، ومرحى لحكم الراية فادي محمود الذي قام بإلغاء ركلة جزاء غير صحيحة احتسبها حكم الساحة العلوش كانت بداعي التمثيل من النكدلي، وبهذا بقي «الاتحاد» رابعاً بـ 49 نقطة.
وفاز «الوحدة» على «الحرية» بسداسية نظيفة كان من نصيب الأومري «سوبر هاتريك» وهدف واحد لكل من رجا رافع وعبد الهادي شلحة، وبهذا يتصدر الأومري ترتيب الهدافين بـ 16 هدفاً.
كما فاز «الطليعة» على «المجد» بهدفين لهدف لمروان الصلال وعبد الله فاخوري، قلّص لـ «المجد» إياد عويد.
وتعادل «المحافظة» مع «الجزيرة» إيجاباً بهدفين لمثلهما، سجل لـ«المحافظة» مقداد سوادة وهاني الدهان ولـ «الجزيرة» ناطق يوسف من جزاء، وبنيران صديقة كان الهدف الثاني من عهد السلق.
وتختتم الجولة اليوم بلقاء الحسم بين «الجيش» و«الفتوة» في الفيحاء، و«الكرامة» بمواجهة «جبلة» و«حطين» مع «الوثبة», و«الشرطة» مع «النواعير».

print