سيطر التعادل السلبي على لقاء «جبلة» و«الشرطة» في اللقاء الذي جمعهما أمس الأربعاء في ملعب جبلة، وذلك في ختام منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الممتاز بكرة القدم، وبهذا التعادل أضاف كل منهما نقطة إلى رصيده في سلّم الترتيب.
دخل الفريقان المباراة بحذر شديد وانحصر اللعب وسط الملعب مع بعض الهبات على مرمى الفريقين، بعدها دخل الفريقان أجواء اللعب وخاصة «جبلة» فأضاع له مهاجمه مؤنس أبو عمشة أكثر من فرصة.
وفي الشوط الثاني ظهرت أفضلية «جبلة» وسعى جاهداً للتسجيل بعد أن سنحت له عدة فرص عن طريق علي سليمان ومعتز اليوسف، والأخطر عن طريق مؤنس أبو عمشة الذي راوغ الدفاع وسدد لكن الخياري حارس «الشرطة» كان لها بالمرصاد، وقام مدربه الخطيب بتنشيط خط الوسط بإدخال علاء صطوف وأحمد الشمالي ليلعبا على الأطراف وشكلا خطورة واضحة على مرمى «الشرطة»، بينما أنور عبد القادر مدرب «الشرطة» نشط الهجوم بإدخال أحمد الأسعد الذي أضاع عدة فرص أخطرها التي أبعدتها العارضة، بعدها أنهى حكمنا الدولي عبدالله بصلحلو اللقاء بالتعادل السلبي.
يشار إلى أن «الجيش» يتصدر الترتيب بـ62 نقطة ثم «تشرين» 55 و«الوحدة» 50، «الاتحاد» 49، «حطين» 42، «المحافظة» 35، «المجد» 34، «الشرطة» 33، «الطليعة» 32، «النواعير» 31، «جبلة» 30، «الوثبة» 28، «الكرامة» 26، «الفتوة» 25 «الحرية» 19، «الجزيرة» 18.
وتنطلق مباريات الجولة الثامنة والعشرين غداً الجمعة بلقاء «الجزيرة» و«المحافظة» و«الاتحاد» و«تشرين»، «الطليعة» مع «المجد» و«الوحدة» مع «الحرية».

print