أعلنت شركة لوجيتك عن تطبيق «لوجيتك فلو» الجديد الذي يتيح للمستخدم التحكم بما يصل إلى ثلاثة حواسيب باستخدام فأرة واحدة.
وقالت الشركة السويسرية المتخصصة في إنتاج ملحقات الحواسب والأجهزة المحمولة إن البرنامج يتوافق مع الجيل الجديد من فأرات لوجيتك، المصممتين لمن هم بحاجة للاتصال والتحكم بعدة أجهزة معاً عبر مستشعر دقيق وبتصميم أنيق.
وقال المدير العالمي للمنتجات لدى لوجيتك: «أصبحنا في عصر يعمل فيه واحدٌ من كل عشرة مستخدمين على عدة حواسيب معاً في الوقت ذاته، قد يساعد استخدام عدة حواسيب على زيادة التركيز وتسريع العمليات التي تستخدم المعالج بكثافة، ولكن استخدامها في آن واحد قد يكون مربكاً، وهنا يأتي دور لوجيتك فلو، فباستخدامه والفأرة إم إكس الجديدة يمكنك تحسين الإنتاجية، فعلى سبيل المثال يسهل عملية نسخ ولصق الملفات من حاسوب إلى آخر بما يساعدك على أن تصبح أكثر دقة وتركيزاً عند استخدام عدة حواسيب معاً».
وتنتمي الفأرات الجديدة لمجموعة «لوجيتك إم إكس» التي تشمل الفأرة اللاسلكية والفأرة اللاسلكية النقالة، وتضم فأرات الجيل الجديد من الفئة إم إكس مزيداً من الوظائف، بما فيها التوافق مع تطبيق لوجيتك فلو.
ويتوفر تطبيق لوجيتك فلو للتنزيل مجاناً، ويمكن للمستخدم من خلاله العمل بالفأرة الجديدة على ما يصل إلى ثلاثة حواسيب في آن واحد بكل سهولة وإنسابية، كما يمكنه نسخ ولصق المحتويات والصور والمستندات بين الحواسيب الثلاثة.
كما يمتاز تطبيق لوجيتك فلو بسهولة الإعداد وواجهة استخدامه البسيطة، بينما تمتاز فأرتا إم |كس بنظام التتبع المتقدم Darkfield عالي الدقة، الذي يدعم سرعة ودقة المؤشر ويزيد درجة الوضوح إلى 4000 نقطة بالبوصة، الأمر الذي يجعلها أفضل فأرة على الإطلاق بغض النظر عن دقة الشاشة التي تستخدمها.
كما يمكن استخدام الفأرة على أي سطح، حتى على الزجاج، ما يمنح المستخدم تحكماً تاماً وسلساً، إلى جانب تحسين عمر البطارية عبر استخدام بطارية قابلة للشحن تدوم حتى 70 يوماً عند شحنها بالكامل، وهي عملية سهلة و سريعة.
وتحوي الفأرتان الجديدتان عجلة ذات سرعة متكيفة تنتقل تلقائياً بين نمط نقرة فنقرة، ونمط تمرير الصفحات بسرعة فائقة، وتالياً يمكن التنقل بسهولة في المستندات الطويلة أو صفحات الويب. كما يمكن تمرير الصفحات جانبياً عبر عجلة الإبهام التي تتيح تخصيص المزيد من الوظائف.

print