أعلنت شركة سامسونغ عن إطلاق أول شاشة سينما بتقنية «LED» في العالم، وقامت بتركيبها في برج السينما العالمي في كوريا الجنوبية، حيث مقرها.
وقالت عملاقة الإلكترونيات الاستهلاكية إن «Cinema LED Screen» التي صُممت كشاشة سينمائية بتقنية LED مع دعم تقنية المجال الديناميكي العالي HDR، تخلق تجربة مشاهدة أكثر إمتاعاً ونابضة بالحياة من خلال الجيل القادم من جودة الصورة والصوت الواقعي.
وأضافت سامسونغ أن الشاشة التي يبلغ عرضها 10.3 أمتار، تستوعب مجموعة متنوعة من تكوينات السينما مع ضمان مستويات متفوقة من الأداء التقني والموثوقية والجودة. وهي تصدّر القوة البصرية لجودة الصورة بتقنية HDR إلى الشاشات الكبيرة، و«تحيي» المحتوى مع كل من الدقة الفائقة جداً ومستويات السطوع العالية بما يقرب من 10 مرات أقوى من تلك التي تقدمها تقنيات العرض القياسية.
وتدعم الشاشة السينمائية الجديدة من الشركة الكورية الجنوبية تقنية الصوت فائقة الوضوح، ويشمل الدعم دمج مكبرات صوت قوية متاخمة للشاشة.
وأشارت سامسونغ إلى أن هذه المرونة تجعل Cinema LED Screen مثالية للأماكن التي ترغب في استخدام مساحة المسرح الخاصة بهم لأحداث الشركات والحفلات الموسيقية، وعرض الأحداث الرياضية ومسابقات الألعاب.

print