آخر تحديث: 2021-01-17 02:36:43

Daily Archives: 01/09/2019

زوايا وأعمدة

لأنها سورية.. أرادوا محاصرتها والنيل منها, شنوا حروبهم عليها وحاولوا تشويه جمالها, وبعد سنوات كانت طويلة باءت محاولاتهم بالفشل, فانتصرت سورية بفضل…
زوايا وأعمدة

أكيد سمعتم بالمثل القائل «عم يشهق ما عم يلحق»، أما الآن فمعظمكم بات يعيشه بالألوان، ولاسيما في هذا الشهر «السئيل»، فما إن…
آفاق

ما أتفق على منحها صفة الثوابت الأخلاقية، متهمة بالتخلي عن حضورها في المعاصرة، هذه التهمة تجدد الخلاف بين الأجيال، لتغدو بشكل دائم…
اقتصاد

أكد المدير العام للمؤسسة العامة للصناعات الكيميائية الدكتور أسامة أبو فخر أن الشركات التابعة للمؤسسة حققت نتائج طيبة على صعيد الإنتاج والتسويق…