آخر تحديث: 2019-10-21 22:07:32


موقع صحيفة تشرين الالكتروني | الاثنين 22 صفر 1441 الموافق لـ 21 تشرين الأول 2019
شريط الأخبار

الأرشيف اليومي: 15/06/2019

الأبراج

برجك اليوم..15/6/2019

في عيد ميلادك.. كل عام وأنت بخير مفكر- ذكي- قادر على الوصول إلى ما يريد- مؤمن بالعمل والمثابرة للوصول إلى النجاح الحمـل:21/3-20/4…

زوايا وأعمدة
دانيه الدوس

خلطات «أبو خلدون»

يقول المثل «تعلّم البيطرة بدواب غيرك» كثرت في الآونة الأخيرة الوصفات الشعبية والخلطات السحرية المتداولة عبر «الواتس آب والفيس بوك» تحت ترويسة…

آفاق
الشيخ حسين أحمد شحادة

تقوى الأخلاق

المثالية السلبية أن تعتزل الحياة فترسم لنفسك صورة نبيلة بعيداً عن الناس خشية أن تتأثر بواقع ما يحيط بهم من فتن وفساد…

منوعات

شارع الثقافة

ملتقى الأدب الوجيز في بيروت يُشارك فيه مجموعة من الكتاب السوريين؛ منهم الزميل علي الرّاعي، عبد الله شاهر، ونجاح إبراهيم، برعاية وزارة…

أحوال الناس
مايا حرفوش

الحشرات تؤرق أهالي دمشق!

مع ارتفاع درجات الحرارة بدأت بشكل كبير الحشرات والبعوض بالانتشار حتى إنها باتت خطراً يهدد صحة الجميع، فسكان المدينة لا يستطيعون النوم…

Scroll Up