آخر تحديث: 2020-07-07 21:01:13
شريط الأخبار

Daily Archives: 30/04/2017

رياضة

المثل القائل: «إذا عرف السبب بطل العجب» ينطبق على الحملة القوية التي شنها أحد الأندية الدمشقية على رئيس المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي…
رؤى عربية

فاتح كلثوم مع شروق كلّ شمس يعصف بنا الحنين إلى حيث كُنّا نكابد في الحياة وكأن دروبها معابد شوق، وقد فطرت أقدامنا…
منوعات

سناء هاشم تقيم مؤسسة القدس الدولية عند الساعة الثانية عشرة من يوم السابع من أيار القادم في المركز الثقافي العربي في السويداء…
منوعات

قريباً ستحمل دوريات الشرطة في أستونيا دمى صغيرة لتهدئة الأطفال الذين يتعرضون لحوادث أو مواقف صعبة. وبموجب الخطة الجديدة في البلاد ستنضم…