آخر تحديث: 2017-09-25 00:35:46

تشاهد: رياضة

سيدات سلتنا إلى نصف نهائي دورة الألعاب الآسيوية الخامسة

واصل منتخب سيدات سلتنا بكرة السلة 3× 3 تفوقه في دورة الألعاب الآسيوية الخامسة للصالات والتي تستضيفها تركمانستان بوصوله إلى الدور نصف النهائي بفوزه على الصين تايبيه في الدور ربع النهائي من البطولة بنتيجة 10/7 ليلتقي اليوم في دور نصف النهائي منتخب أوزبكستان الذي تأهل مع منتخبنا بعد فوزه على إندونيسيا 17/9، وكان منتخبنا قد فاز في هذه البطولة على منتخبي تركمانستان 21-14 وعلى منغوليا…

تابع القراءه

من يتحمل مسؤولية فشل كرتنا الناشئة للتأهل إلى نهائيات آسيا 2018؟ هزة كرويـة قاسية ارتداداتها تطول الجميع والمحاسبة مطلوبة

أن نلعب ونخسر بشرف وبفارق هدف أو هدفين هذا أمر طبيعي يحصل مع كل المنتخبات الكروية أقواها وأضعفها، ولكن أن يخسر منتخبنا الكروي الناشىء أمام المنتخب العماني بنصف دزينة أي بستة أهداف ومن دون أن يسجل منتخبنا أي هدف في المرمى العماني هذا ما لم يتقبله العقل والمنطق لفريق يسعى للتأهل إلى نهائيات آسيا 2018 والتساؤل الذي يطرح نفسه: مَنْ المسؤول عن هذه الخسارة القاسية…

تابع القراءه

اليوم.. إدارة نادي الجيش تكرم متفوقيها الرياضيين

يقيم اليوم نادي الجيش حفل تكريم للفريق الأول الذي حافظ على لقب بطولة الدوري الكروي الممتاز للمرة الثالثة على التوالي والخامسة عشرة في تاريخه, إضافة لتكريم بطل الوثب العالي مجد الدين غزال والسبّاحة بيان جمعة, وقيادات النادي الرياضية, ورجال الإعلام. اللواء ياسر شاهين مدير الإعداد البدني أكد لـ «تشرين» أن هذا التكريم هو ثقافة يعتمدها نادي الجيش للأبطال الذين يحققون الإنجاز وعلى ومبدأ المثل القائل…

تابع القراءه

دبابيس.. المطلوب إقامة دوري الفئات العمرية

خرج منتخبنا الكروي الناشئ من التصفيات الآسيوية التي تقام في العاصمة الطاجيكية دوشنبيه خالي الوفاض من أي نقطة، وهذا مالم يكن يتوقعه أشد المتشائمين بهذا المنتخب الصغير والقليل الخبرة، فهو منتخب يلعب فقط 45 دقيقة وليس 90 دقيقة. حيث لم ينجح في تسجيل أي هدف، وتلقت شباكه 8 أهداف في مباراتين، وربما كانت الثانية أمام عمان هي الأهم والخسارة الثقيلة بسداسية بيضاء، مايعني أن هناك…

تابع القراءه

مَـنْ حرم ملاكمينا الخمسة مـن حلم المشــاركة في بطولة العالـم 2017 القيادة الرياضية: الحق على الألمان.. ومصادر خاصة تؤكد وجود أيادٍ خفية في الاتحاد الدولي للملاكمة

ليس من السهل نسيان ما حصل لمنتخبنا في الملاكمة بعد أن بنى آمالاً على المشاركة في بطولة العالم التي استضافتها ألمانيا الشهر الماضي، خاصة أن السبب في عدم المشاركة ليس محلياً أو تقصيراً من اتحاد اللعبة، بل هناك أيادٍ خفية تعمل في الاتحاد الدولي للملاكمة كانت وراء سرقة فرحة انتصار ملاكمينا الذي هم واثقون منه لو سمح لهم بالمشاركة. قصة سرقة حلم المشاركة لخمسة ملاكمين…

تابع القراءه

ذهبية لغزال في دورة الألعاب الآسيوية

حقق لاعبنا العالمي للوثب العالي مجد الدين غزال ذهبية الدورة الآسيوية للصالات التي تقام منافساتها حالياً في تركمانستان، بعد منافسات قوية بين 13 لاعباً من أهم وأقوى اللاعبين الدوليين والعالميين، وتمكن من تسجيل رقم جديد للدورة الآسيوية للصالات مقداره 2,26م. وأكد مدربه الوطني عماد السراج أن هذا الإنجاز الغالي الذي حققه بطلنا مجد الدين غزال يثبت من جديد أننا أمام حالة رياضية متميزة من حالات…

تابع القراءه

محافظ ريف دمشق خلال تكريم رياضيي المحافظة: طاقاتكم الكبيرة ثروة وطنيــــة

ت: عبد الرحمن صقر «تكريم الرياضيين الأبطال حالة صحية لأنهم يملكون طاقة كبيرة هي بمثابة ثروة وطنية لا بد من استثمارها بشكل سليم لتعطي ثماراً نافعة تعود بالخير والفخر على جميع السوريين، وأن العمل الرياضي هو نتيجة عملية تكاملية تبدأ من الموهبة، مروراً بالتمارين والاستثمار الصحيح وتنتهي بالإنجازات المحلية والعالمية تكون نتيجتها رفع علم الوطن في المحافل الدولية» هذا ما قاله محافظ ريف دمشق المهندس…

تابع القراءه

سلة سيداتنا إلى ربع نهائـي دورة الألعاب الآسيوية

تمكنت سيدات سلتنا في مسابقة 3× 3 من التأهل إلى الدور ربع النهائي في دورة الألعاب الآسيوية الخامسة للصالات المقامة حالياً في تركمانستان، وجاء تأهلهن بعد فوزهن في المباراة الأولى على منتخب تركمانستان 14/12، وفي المباراة الثانية على منتخب منغوليا بنتيجة 13/ 8. ويتألف المنتخب من اللاعبات: أليسيا ماكاريان ولين الزعبي وفرح أسد ويدرا سليمان، وتشرف على تدريبهم المدربة ماجة مغامز.

تابع القراءه

جمعة من عشق أباد: سورية ورياضتها بخير وانتظرونا في مونديال روسيا 2018

«سورية ورياضتها بخير.. وهي بجميع مشاركاتها تحمل رسالة سلام للعالم وإنّ وجود الرياضة السورية ومنتخباتها في المحافل الرياضية الخارجية في هذه الظروف هو إنجاز ويساهم في الدفاع عن سورية» هذا ما قاله اللواء موفق جمعة رئيس اللجنة الأولمبية السورية رئيس الاتحاد الرياضي العام أمام الوفد الإعلامي المشارك في تغطية فعاليات الألعاب الآسيوية الخامسة للصالات والفنون القتالية التي تستضيفها تركمانستان، مبيناً أن المشاركة في أي بطولة…

تابع القراءه

هل يعيد منتخبنا الكروي الناشئ تألقه ويتأهل إلى مونديال الهند 2018 مباراته اليوم مـع صاحب الأرض صعبـة والفوز بداية مشـوار التأهل لنهائيات كأس آسـيا

تنتظر جماهيرنا الكروية بفارغ الصبر بداية مشوار منتخبنا الكروي للناشئين عندما يلتقي اليوم الأربعاء الساعة 5 مساءً الدولة المضيفة صاحبة الأرض والجمهور طاجكستان ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2018 التي تستضيفها ماليزيا لاحقاً، بينما يلعب منتخبنا مباراته الثانية ضمن المجموعة الثانية التي تستضيفها حاليا طاجكستان وتضم منتخبي عمان والمالديف التي على ضوئها يحدد الفريق الذي سيلعب في كأس آسيا ومن ثم في مونديال…

تابع القراءه