آخر تحديث: 2018-04-24 01:41:25

      اتصل بنا       من نحن      

تشاهد: بصراحة

بصراحة
يوسف الحيدر

بصراحة.. تـوازن

المثل الشعبي الذي يقول: «إذا ما بدك تزوج بنتك غلّي مهرها»، ينطبق بشكل أو بآخر على موضوع الإقراض الذي سمح به بشكل…

بصراحة
رحاب الإبراهيم

بصراحة.. مـن نقطة الصفر!

منذ سبع سنوات تقريباً قرر المعنيون في أحلك الظروف إعداد قانون جديد للاستثمار على نية إصداره عصرياً، كما توثّق تصريحاتهم منذ ذاك…

بصراحة
هناء غانم

بصراحة.. الاستثمار بلا قيود!!

برامج ومبادرات واجتماعات متكررة تهدف في عناوينها إلى تحفيز الاستثمارات واستحداث وتيرة جديدة من شأنها دعم وتطور المنشآت الاستثمارية في القطاعين العام…

بصراحة
د.يسرى المصري

بصراحة.. خطوط السكك الحديدية

فكرة حكومية! تستحق التصفيق والإعجاب والمشاركة وكل أسباب الدعم ولاسيما أنها اتخذت شكل قرار من خلال تكليف الحكومة لوزارة النقل بتأهيل كل…

بصراحة
رحاب الإبراهيم

بصراحة.. إخفاق مشترك بامتياز!

يكاد لا يمر يوم من دون سماع بضبط «الجمارك» و«التموين» مواد مغشوشة ومنتهية الصلاحية وحتى مهربة، وسط تكرار مسلسل عرض العضلات مع…

بصراحة
يوسف الحيدر

بصراحة.. الاسـتثمار في الطبّ

المتابع لفعاليات أيام دمشق الصيدلانية التي اختتمت مؤخراً يرى استمرارية تطور قطاع الصيدلة رغم ما مرّ فيه من ظروف قاهرة، بما حملته…

بصراحة
هناء غانم

بصراحة.. إلا الدواء !

أدوية مغشوشة، تهريب وتخزين سيئ، مواصفات غير قياسية، وجودة منخفضة، و..و..و.. كلها شكاوى تطرق لها مؤتمر نقابة الصيادلة الذي عقد مؤخراً، تساؤلات…

بصراحة
رحاب الإبراهيم

بصراحة.. وعود صناعية!

اجتماعات مكوكية متسارعة مع الصناعيين وخاصة في المناطق المحررة، بغية النهوض بواقع المنشآت الصناعية ووضع الصناعة المحلية على سكتها الصحيحة من جديد،…